أخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2015 - 12:30 مساءً

درك سيدي بوعثمان بمراكش يلقي القبض على عصابة الكنوز

doukkalamedia24

تمكنت عناصر الدرك الملكي في سيدي بو عثمان شمال مراكش،خلال 24 ساعة الماضية من تفكيك عصابة متخصصة في استخراج الكنوز كانت تقوم بعملية الحفر لاستخراج”خزنة” وسط بلدية سيدي بو عثمان.

وذكرت مصادر للجريدة نقلا عن مصدر امني أنّ عناصر الدرك الملكي تلقت اخبارية تفيد تواجد سيارة ومجموعة من الأشخاص يقومون بالحفر قرب البئر المحاذي للطريق الوطنية رقم 9 حيث انتقلت لعين المكان وضبطت أفراد العصابة وهم يحاولون استخراج كنز من المكان المذكور.

واضافت ذات المصادر أن العصابة المذكورة تتكون من ستة أشخاص ينحدر ثلاثة منهم من مراكش وشخصين من مدينة تارودانت وشخص آخر من العطاوية.

و قدجرى اقتياد الموقوفين الستة إلى مقر سرية الدرك الملكي في سيدي بو عثمان، حيث يخضعون للتحقيق قبل وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار احالتهم على النيابة العامة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :