أخر تحديث : السبت 14 مارس 2015 - 3:01 مساءً

ال”SPPJ” بالجديدة يعتقل أكبر مروج للمخدرات صدرت في حقه برقية وطنية و3 مذكرتوقيفات

عن مدير الموقع: أحمد مصباح
——————————-
أوقفت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، في ساعت متأخرة من ليلة أول أمس الخميس، 3 “بزنازا” من داخل منزل كائن بدوار الرقيبات الذي أصبح مؤخرا خاضعا للتراب الحضري لعاصمة دكالة. ويأتي هذا التدخل الأمني في إطار الحرب التي تشنها بلا هوادة الشرطة القضائية على “البزنازا” ومروجي الممنوعات (المخدرات والقرقوبي…) و”الكرابا”، وأوكار الفساد. وقد امتدت الحرب على “السموم” إلى خارج تراب مدينتي الجديدة وسيدي بنور.
وثمة ضمن الأشخاص الثلاثة الموقوفين في عملية أمس الخميس، صيد ثمين ومن العيار الثقيل، مروج كبير للمخدرات، شكل موضوع برقية وطنية و3 مذكرات بحث وتوقيف محلية.
وحجز المتدخلون الأمنيون من فرقة مكافحة المخدرات، برئاسة رئيس الشرطة القضائية، كمة هامة من مخدر الشيرة ومادة الكيف سنابل، كان تاجر السموم المبحوث عنه، يتحوز بها داخل وكره، إلى جانب 3 دراجات نارية، إحداها من الحجم الكبير، مشكوك في مصدرها.
وقد تم تصفيد الجميع، بمقتضى حالة التلبس، واقتيادهم إلى مقر أمن الجديدة، حيث تم إيداعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، للبحث معهم وإحالتهم، في إطار مسطرة جنحية تلبسية، على النيابة العامة المختصة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :