أخر تحديث : السبت 7 مارس 2015 - 8:50 صباحًا

العثور على سائق حافلة النقل الحضري مدبوحا بين ازمور و الجديدة

الدغمي محمد
—————
علم “موقع دكالةميديا24 من مصادر عليمة على خبر وقوع جريمة قتل بشعة ليلة الجمعة 6 مارس 2015 بالطريق الوطنية الرابطة بين أزمور والجديدة قرب منتجع الكولف التابع ترابيا لجماعة الحوزية راح ضحيتها سائق حافلة للنقل الحضري الرابط بين أزمور والجديدة بعد أن عثر عليه جثة هامدة وسط بركة من الدماء، اثر تعرضه لعملية ذبح من طرف مجهولين .
وحسب ذات المصادر فان الضحية البالغ من العمر قيد حياته 30 سنة عازب ويقطن بمدينة الجديدةكما اضافت مصادرنا ان جتة الهالك وجدت فوق مقود الحافلة.
وفور توصلها بالخبر انتقلت السلطات المحلية والامنية ومصالح الدرك الملكي الى عين المكان، فيما فتحت عناصر الضابطة القضائيةللدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية للدرك بالجديدة بادن من الوكيل العام تحقيقا معمقا في الجريمة،كما أن البحث جاريا لالقاء القبض على مرتكبي هذه الجريمة النكراء، وبتعليمات من وكيل الملك نقلت جثة الضحية الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بالجديدة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :