أخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2015 - 6:53 مساءً

الشرقي الضريس ينفي تأجيل الانتخابات الى تاريخ لاحق

doukkalamedia24
——————–
حسم الوزير المنتدب في الداخلية الجدل الذي راج بشأن إمكانية تأجيل الانتخابات، ولو لأسابيع، حتى يتم التوافق على العديد من النقاط التقنية بين الأغلبية والمعارضة، قبل الدخول في المسلسل الانتخابي.
وأكدت مصادر أن وزير الداخلية المنتدب الشرقي الضريس قال، في حديث له مع بعض البرلمانيين عقب انتهاء جلسة لجنة الداخلية بمجلس النواب، نهاية الأسبوع، “إن الحكومة مطوقة بمراسيم حكومية، ولا يمكن والحالة هذه تغيير مواعيد الانتخابات، إذ النقاش متواصل في اللجنة الحكومية لتتبع الانتخابات لحل بعض الإشكالات التقنية الخاصة بالغرف والمأجورين”.
مصادر مطلعة أكدت أن أحزاب المعارضة لم تتقدم بأي طلب رسمي إلى الحكومة بشأن تأجيل الانتخابات. وعبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، نفى، بدوره، لأعضاء الأمانة العامة للحزب، أن يكون قد توصل من أحزاب المعارضة بأي طلب من ةأية جهة في شأن تأجيل الانتخاباتالى أجل اخر.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :