أخر تحديث : الجمعة 6 مارس 2015 - 6:56 صباحًا

اعتقال صيدلانية بامر من وكيل الملك بالرباط تبيع القرقوبي .

دكالةميديا 24
—————
أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط مطلع الأسبوع الجاري باعتقال صيدلانية ببني أنصار بإقليم الناظور بعدما أظهر استقراء مجموعة من الصور الموثقة بهاتف موقوفة ضمن شبكة وطنية لتوزيع -القرقوبي- أنها التقطت داخل الصيدلية موضوح البحث وأظهرت مجموعة من العلب الخاصة بالأقراص المهلوسة.
و قالت بعض المصادر أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط بلغ إلى علمها من طرف مخبريها بعين المكان وجود شبكة مكونة من فتاتين وشخص ثالث بقيسارية وادي الذهب بحي يعقوب المنصور.
العناصر القضائية استجمعت عناصرها المختصة و توجهت نحو الهدف وعلى اثره حجزت على ما يفوق 20 علبة كرتونية بها أقراص مهلوسة كانت معدة للتوزيع على البائعين بالتقسيط، وقامت باستقدامهم إلى مقر الضابطة القضائية، وفجأة قام ضابط شرطة قضائية بالاطلاع على محتويات هاتف إحدى الموقوفات ليكتشف الصور الملتقطة داخل الصيدلية.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :