أخر تحديث : الأربعاء 18 فبراير 2015 - 2:21 صباحًا

محامي يلفظ انفاسه بمحطة الاداء

ابو بدر الدين عن الجديدية الحرة
————————————-

لفظ محامي من هيئة المحامين بسطات أنفاسه الأخيرة داخل سيارته بمحطة الأداء بالطريق-السيار مدخل مدينة مراكش مساء يوم الأحد 15 فبراير الجاري

المحامي المذكور كان يسمى قيد حياته “محمد الزين بوقطاي ” البالغ من العمر 58 سنة توقف بمحطة الأداء ينتظر دوره للحصول على تذكرة الطريق السيار لمغادرة المدينة ،إلا أن أجله المحتوم جعله يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام المقود إثر سكتة قلبية مفاجئة.
وقد خلف هذا الحادث استنفارا وسط مستعملي الطريق السيار الذين ذهلوا بالحالة التي وجدوا عليها المحامي وهو يعيش لحظات حياته الأخيرة ،مما جعلهم يربطون الاتصال المباشر بمصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية بالمنطقة الذين انتقلوا على وجه السرعة إلى مكان الحادث.
و بعد المعاينة جثة المحامي تم نقلها إلى مستعجلات مستشفى بن طفيل ليتم ايداعها بمستودع حفظ الأموات من أجل التشريح الطبي.
هذا و قد تم تشييع جثمان الفقيد الراحل و ووري الثرى بعد صلاة عصر يوم الاثنين 16 فبراير الجاري بمسقط رأسه بجماعة راس العين الشاوية دائرة ابن أحمد إقليم سطات .
إلى ذلك علمت الجريدة أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي بوعثمان قد فتحت تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة ظروف وملابسات الوفاة المفاجئة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :