أخر تحديث : الجمعة 27 فبراير 2015 - 9:48 مساءً

حادثة سير مميتة بسيدي بنور

سيدي بنور- ام صفاء
———————

لقيت عصر اليوم 27 فبراير 2015 ،سيدة في الثلاثينات من العمر حتفها فور وقوع حادثة سير مفجعة بالمنعرج الخطير المتواجد بالنقطة الكيلومترية 7 على الطريق الوطنية الرابطة بين مراكش و الجديدة انطلاقا من سيدي بنور.
وحسب إفادات شهود عيان لجريدة دكالةميديا 24 بأن الحادثة وقعت بعد أن اصطدمت سيارة خفيفة تعود ملكيتها للضحية التي كانت عائدة من مدينة الجديدة و متوجهة الى مدينة اليوسفية بشجرة بمحاذاة الطريق بعد فقدانها التحكم في مقود سيارتها التي كانت تقلها رفقة طفليها اللذان اصيبا بجروح متفاوتة الخطورة.

انتقلت الى عين المكان عناصر الوقاية المدنية ورجال الدرك الملكي وممثلو السلطة المحلية والاقليمية فور سماعهم الخبر حيث تم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور وتم تقديم الاسعافات اللازمة للطفلين الصغيرين.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :