أخر تحديث : الأحد 22 فبراير 2015 - 11:35 مساءً

بن كيران يتوعد خصومه بفتح ملفات الفساد.

 اعتبرت العديد من الفعاليات المهتمة بالجانب السياسي ان  السيد رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران كثيرا ما كان يتوعد خصومه السياسيين و اعداء الاصلاحات  بالكشف عن ملفات الفساد مجرد  كلام يطلقه على عواهنه و يتلفظ به  ثم يعود ليقلل من حدته باللازمة المشهورة له ’’ عفا الله عما سلف ’’ ، إلا أنه ما لم يستوعبه معارضوه  أن سبب عدم كشف بنكيران  عن الفساد كان فقط خطة ينهجها في انتظار الفرصة والوقت المناسبين لتفعيل وعيده سوى اقتراب الاستحقاقات المقبلة ليوجه إلى الخصوم الضربة التي تربكهم وتعري حقيقتهم .

وقد علمت جريدة دكالةميديا24 أن بنكيران سيكشف في القادم من الايام  عن ملفات فساد من قبيل الإغتناء والأموال المشبوهة ، والممتلكات العقارية والأموال المهربة نحو الخارج ، بالاضافة إلى العديد من الملفات الخطيرة .

وحسب بعض المصادر فإن حالة من الارتباك و الترقب  تسود داخل  أحزاب المعارضة خوفا  من تسريب هذه الوثائق للصحافة ، أو اعتمادها لدى وزير العدل و الحريات، خاصة مع اقتراب موعد الاستحقاقات الجماعية و الوطنية لاعتمادها كحجج ضد اعداء الاصلاحات في عهد حكومة بن كيران  ومثل هذه التهم التي ستوجه لقياديين في أحزاب المعارضة، برلمانيين، عمداء، وفاعلين سياسيين .

ومن المترقب أن يزيد تسرب هاته المعلومات الوضع السياسي بالمغرب احتقانا وتوثرا لدى العديد من الاطراف التي ترى في نفسها انها مستهدفة.

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :