أخر تحديث : الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 10:44 مساءً

استعداد وزارة الداخلية للاعلان عن لائحة الرؤساء الدين شملتهم قرارات العزل.

ذكرت بعض المصادر المعتمدة لدكالةميديا 24، أن وزارة الداخلية تستعد للإعلان عن لائحة جديدة لرؤساء مجالس جماعية يرجح أن يكون شملهم قرار العزل بسبب ارتكاب مخالفات، وضمنهم رؤساء مقاطعات بمدن كبر ى كالرباط والبيضاء ومراكش وطنجة والعيون……….

ويتزامن ذلك مع تكثيف انشطة و استعدادات المنتخبين المحليين للاستحقاقات الجماعية المقبلة، وذلك عبر تفويت عدد كبير من الصفقات، خلال الأيام القليلة الماضية، لإصلاح طرق و ازقة بعض الدوائر الانتخابية التي تدعمهم انتخابيا مع استثناء تلك التي تقل فيها حضوض الحصول على اصوات داعمة.
وكشفت المصادر داتها أن لائحة المعزولين طالت جميع الاطياف السياسية سواء في الأغلبية او المعارضة التي كانت في وقت من الاوقات السابقة تعتبر نفسها مستهدفة بقرارات العزل التي كانت تصدر في حق منتخبيها .

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :