منتجع مازاكان:هل يمكن للسيد ماسيمليانو تغيير سياسة الاتصال و التواصل لمنتجع مازاكان أم أن الحالة ستبقى كما هي عليه ؟

منتجع مازاكان:هل يمكن للسيد ماسيمليانو تغيير سياسة الاتصال و التواصل لمنتجع مازاكان أم أن الحالة ستبقى كما هي عليه ؟

في ظرف لا يتعدى 6 أشهر تعاقب على تسيير منتجع مازكان 3 مدراء كان آخرهم السيد “ماسيميليانو زناردي” الذي تم تعيينه مديرا على اكبر منتجع سياحي قيل عنه الكثير و ما تزال بعض الخرجات الاعلامية تنتقد التسيير الانتقائي للاتصال و التواصل فيما يتعلق بآخر الأخبار التي تدور مواضيعها داخل الفضاء التي تبقى محصورة على جهات بعينها دون غيرها , البعض يرجعها الى النقص في الكفاءة التواصلية و الآخر الى سوء تقدير لباقي الفاعلين و تعاملهم التشاركي مع الأخبار التي تتوارد عليهم و لا تخدم الرؤية الاستراتيجية التي تبتغيها العناصر الساهرة على الاتصال و التواصل .

ان رواد و مدعوو مازاكان يأملون في اتخاد المدير الجدير تذابير الاصلاح من محيط ادارته , و يقدم على اصلاحات جذرية تعيد للمنتجع بريقه . جريدة دكالةميديا24 سبق لها أن تناولت موضوعا تحت عنوان :  ماحقيقة توقيف مدير منتجع مازاغان بالحوزية عمالة الجديدة ؟ بتاريخ السبت 25 فبراير 2017 . بحيث جاءت مقدمة المقال على النحو التالي : 

تفيد بعض الأخبار العاجلة بأن  المدير الحالي لمنتجع “مازاغان” تعرض للتوقيف عن مزاولة عمله لمدة 6 أيام ، وذلك على خلفية اقتحامه لغرفة أحد الزبناء ليلا  وهو في حالة سكر دائما حسب مصادر اعلامية نقلا عنها .

و قالت المصادر المتطابقة أن  المدير المذكور اقتحم عن طريق الخطأ إحدى الغرف بذات المنتجع ، و التي  كانت تخص أحد أقرباء رئيس احدى الفرق الرياضية بالبيضاء . ما جعل الهواتف تتحرك لتطويق المشكل الا أن الارادة الحقيقية للاصلاح كانت سيدة الموقف .

الجريدة تنتظر نفي أو تأكيد الخبر من الجهات المسؤولة عن المنتجع.