هسبريس و شوف تيفي منوضينها سباط (هاعلاش)

هسبريس و شوف تيفي منوضينها سباط (هاعلاش)

شوف تيفي نشرت واحد الفيديو اديال هسبريس مدعوم بتعليق تايفضح سلوكها باش تربح بزاف اديال للايك(الاعجاب) و تحتل المركز الأول ولكن شوف عاقت باللعبة كيفاش ؟

شوف تيفي نشرت فيديو متيقنة منو تاتقول بلي هسبريس تعتمد على المواقع الاباحية في غالبية تبويباتها مما يجعل الشباب يتردد على المشاهدة هاد الشي تايحيلك مباشرة على موقع هسبريس مما تايزيد في نسبة الدخول الى الموقع تحت الاكراه بعد شرائها أو تعاقدها مع مواقع اباحية عالمية بتقنيات خبراء في البرمجيات و مهندسين في المعلوميات .

هاد الفضيحة اللي دارت شوف تيفي لهسبريس جعلتها تمشي للقضاء و ادعات شوف تيفي لأن الخبر ماشي اصحيح  و لاكن شوف تيفي تحداتها و قالت ليه هاد الشي اللي نشرت و فضحت ما هو الا 10 في المائة و أنا متأكدة من الموضوع و أتحداك لأنك تحتالين على القراء بالتزوير و التحايل .

هاد الشي اديال الاعجاب (اللايكات) دكرني ببعض المواقع التي أحترمها بيبين أسبوع و آخر يقفز عدد المعجبين بها الى رقم قياسي و لكن الأسرار لا يعرفها الا المزاولون ما دام (مسيو كوكل) تايطلب منك واش تشري العدد كدا بكدى ثمن يعني النفخ في الاعجاب بالشراء و ليس بالقراء الطبيعيين , هذا يحيلنا الى المواد الطبيعية البيو BIO و المخصبة كأطفال الأنابيب .images