سيدي بنور “فندق سانية “ميلاد معلمة سياحية بمواصفات التميز و التفرد

سيدي بنور “فندق سانية “ميلاد معلمة سياحية بمواصفات التميز و التفرد

شهدت مدينة سيدي بنور، تحولا ملموسا خلال هذه السنة بوضع بصمة ايجابية على ملامح المدينة، تم خلالها ولادة فندق “سانية” تميز بجودة عالية ; ذقة في التصاميم و الإبداع و الرقي و الانفتاح على باقي المدن :
رغم الصعوبات التي واجهت المستثمر بخلق هذا النوع من المشاريع نظرا لعدم افتقار المدينة خاصة لمميزات سياحية، إلا أن  دافع حب الانتماء و التشبث بثربة دكالة لهذا المستثمر  و لمدينته التي تعلق بفضاءاتها المغريةو التي ينقصها الصقل و العناية ، كان سببا لمواجهة العراقيل و الصعوبات للدخول في مغامرة سابقة من نوعها ليسطع في أرض عاصمة الاقليم  بفندق “سانية” أعطاها عقدا سياحيا فريدا تتميز به .
فندق “سانية” شجع المبادرة الشبابية  التي كانت دائما من أولويات صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله للنهوض  باقتصاد المدن المغربية . إذ تميز هذا الصرح السياحي  بخلق يد عاملة أغلبها شباب  من ساكنة المدينة ذوي خبرات عالية تتناسب مع جميع  الزبناء من المغرب و خارجه لتمثيل المدينة  في محافل وطنية و دولية مع تطوير الخدمات بفضل فلسفة ادارته في المجال الاستثماري السياحي  .
هذا المشروع خرج الى الوجود مناشدا كل أبناء المنطقة من مستثمرين للتفكير بإنشاء مشاريع مذرة للدخل  قصد المساهمة  في التنمية المستدامة رافعين  مستوى هذا الإقليم الفتي .