مهندس مغربي من أصول مدينة الرباط ضمن ضحايا الهجمات الارهابية بفرنسا

مهندس مغربي من أصول مدينة الرباط ضمن ضحايا الهجمات الارهابية بفرنسا

مــــديــــر : دكـــــالــــــةمـــــــــــيــــــديــــــــــا24
**********************************

أفادت مصادر متطابقة بأن شابا مغربيا يوجد من بين ضحايا الهجمات الإرهابية التي ضربت عمق التراب الفرنسي، و أوردت المصادر ذاتها بأن الأمر يتعلق بمهندس شاب ينحدر من مدينة الرباط يدعى (محمد أمين بن امبارك)، يبلغ من العمر 28 عاما،، واحتفل بزواجه خلال الصيف الماضي، وكان برفقة زوجته داخل باحة مطعم وسط العاصمة باريس، كانا يتناولان وجبة العشاء.
المصاد ر، ذكرت بأن الشاب المغربي توفي على الفور، على خلفية التفجيرات الإرهابية التي ضربت عمق باريس فيما زوجته توجد في حالة غيبوبة من قوة شدة الانفجار، الذي ذهب ضحيته زهاء 129 شخصا، و352 جريحاً، من بينهم 99 مصابا بجروح خطيرة.
سفارة المغرب بفرنسا، أكدت ما ذهبت إليه مصادر الخبر، وأوردت أن مواطنا مغربيا لقي مصرعه، وأصيب آخر بجروح، موردة أنه -تم إحداث خلية أزمة تضم سفارة المغرب بفرنسا، وقنصليات المملكة بكل من باريس وكولومب وفيلمومبل-, منذ الإعلان عن وقوع الهجمات الإرهابية بالعاصمة الفرنسية.
وأشارت سفارة المغرب إلى أنه -تم القيام باتصالات مع السلطات المحلية، من أجل تحديد ومساعدة ضحايا مغاربة محتملين-، مضيفة أن -المواطن المغربي المصاب بجروح يوجد بالمستشفى، وخضع لعملية جراحية في ساقه، وأن حالته ليست خطيرة”، كما أبرزت أن -خلية الأزمة تظل معبأة حتى تحديد هوية كافة الضحايا