تنشيط رديئ كاد أن ينسف فقرات سهرة غنائية بمناسبة عيد الشباب بالبير الجديد

تنشيط رديئ كاد أن ينسف فقرات سهرة غنائية بمناسبة عيد الشباب بالبير الجديد

بدعم من جهة الدار البيضاء سطات و بتنسيق مع جماعة البير الجديد نظمت جمعية مسناوة ميلود للحكامة الفنية يوم ليلة الجمعة 25 غشت الجاري سهرة فنية قيل أنها بمناسبة عيد الشباب بتجزئة الوحدة و بالضبط بالقرب من ملعب الكرة الحديدية شارك فيها مجموعة من الفرق الموسيقية

. اما الاستعدادات و توفير لوجيستيك السهرة حسب معاينة جريدة دكالةميديا24 كان طابعه الغياب التام لمستشاري جماعة البير الجديد باستثناء المعارض جاري عبد الرحيم الذي يرجع له الفضل في توفير ما ذكر سلفا حسب بعض من مواطني المدينة .

السهرة كانت بدايتها على الساعة 9 ليلا و 20 دقيقة عكس ما هو معلن عنه بملصقها الساعة 8 ما يعني أن الجمعية الساهرة على تنظيمه تفتقد لمقومات الاشتغال في هذا الجانب لقلة التجربة و عدم احترام المواطنين الذين هبوا لمتابعة السهرة الأولى من نوعها بالمدينة في اطار دعم الجهة , كما أن التنشيط كاد يعصف بهذه السهرة حين تقدم المنشط بشكره الى مجموعة من الفعاليات الداعمة لسهرة الجمعة و قد تجاهل بعض الجهات ثم السلطة الرابعة مما اغضبها و انسحبت من تغطيتها المباشرة و المسجلة . كما ساهم التأخير في موعد الانطلاق بانسحاب عدد مهم من المواطنين .