المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بسيدي بنور تحتفل بمتفوقيها في حفل على شرفهم

المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بسيدي بنور تحتفل بمتفوقيها في حفل على شرفهم

أشرف الداودي مراسل الجريدة من سيدي بنور

تحت إشراف عمالة إقليم سيدي بنور، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بسيدي بنور و بمساهمة بعض الشركاء .حفل تتويج المتفوقين و المتفوقات للموسم الدراسي2017 – 2018 .و موازاة مع عيد العرش و عيد الشباب المجيدين، احتفال أقيم يوم الخميس 5 يوليوز بقاعة الإجتماعات ببلدية سيدي بنور. وقد حضر هذا الحفل  عامل إقليم سيدي بنور مرفوقا برؤساء المصالح و المجالس المنتخبة و إضافة إلى أسرة التربية الوطنية للإقليم و آباء و أولياء التلاميذ الذين حققوا نتائج مشرفة منحتهم التميز على صعيد الإقليم.

و عودة لتفاصيل الحفل فقد افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها النشيد الوطني. لتعطى الكلمة بعد ذلك للسيد محمد حجاوي مدير المديرية الإقليمية الذي رحب بالضيوف و أكد على أن احتلال المرتبة الأولى للموسم التاسع على التوالي ما هو إلا نتيجة للعمل المتواصل و الجاد لينتقل بعد ذلك لشكر كل من ساهم في تحقيق هذه النتائج ، ليتم بعد ذلك عرض شريط فيديو يتضمن أبرز المحطات التي قادت إلى الوصول وبجذارة لهذا التميز.

وقد عرف الحفل تقديم لوحة تعبيرية تندرج ضمن مسرح الظلام و التي راقت اعجاب الحضور. لتنطلق بعدها مباشرة لحظة تقديم الجوائز للمتفوقين ،

تخللتها فقرات إنشادية لمجموعة زرياب و شعرية لشاعر الطاهر الكنيزي. كما تم تكريم بعض رجال و نساء التعليم الذين أحيلو على التقاعد . ليختتم الحفل بقراءة برقية الولاء و الإخلاص مرفوعة للسدة العالية بالله.