المجلس الاقليمي يقدم حصيلته في دورة ماي بقاعة عمالة الجديدة

المجلس الاقليمي يقدم حصيلته في دورة ماي بقاعة عمالة الجديدة

عقد المجلس الاقليمي للجديدة دورة ماي 2018 يوم الخميس 31 من نفس الشهر التي خصصها لعرض مفصل عن حصيلته و تلك التي صاحبت منجزات الجماعات الترابية .

الدورة , احتضنتها قاعة عمالة الاقليم بحضور عامل الاقليم , الكاتب العام بالنيابة , رئيس المجلس الاقليمي , أعضاء المكتب الاقليمي , رؤساء الادارات اللاممركزة و اعلاميون .

العرض الذي تقدم به المجلس الاقليمي لم يسبق أن تقدم بمثله في الدورات و السنوات الفارطة ما يفسر أن اجتهادات قد جعلت من تحركاته تبرز الى الوجود بأرقام و احصائيات و منجزات سوسيوثقافية , رياضية , تربوية و ……..

و في ذات اللقاء أشاد مختلف الأعضاء الحاضرون الذين تناوبوا على مداخلات لها صلة بالمجلس الاقليمي في العديد من المجالات الحيوية خلال الفترة الممتدة من 2015 الى سنة 2018 التي تميزت بالتنوع في الأوراش التي تحمل المجلس الاقليمي تمويلها .

وفي تصريح خص به رئيس مجلس الجماعة النرابية لبلدية الجديدة السيد جمال بن ربيعة ، أشاد بالاهتمام الذي يوليه المجلس الاقليمي لعاصمة الاقليم و واجهته الرئيسية ونوه بالدعم المادي الذي خصص للمدينة.

هذا , وقد أوضح رئيس جماعة الجديدة  أن الغلاف المالي الذي تم رصده للجماعة الحضرية التي يسير مصالحها سيخصص لتأهيل مداخل المدينة  باعتبارها .احدى البوابات الرئيسة التي يعبرها الزوار كما  يتوافدون عليها بغزارة  خلال فصل الصيف حتى ترقى الى المستوى المطلوب .

وعلاقة بالموضوع التنموي تدرج جريدة “دكالةميديا24” مداخلة “عبد الاله لفحل” عضو المجلس الاقليمي عبر فيديو في سياق المناقشة العامة التي ترأس أشغالها عامل الاقليم و رئيس المجلس الاقليمي , كما تدرج نفس الجريدة تصريحا لرئيس المجلس الحضري للجديدة السيد “جمال بنربيعة”حول استفادة المدينة من تمويل المجلس الاقليمي .