اثنين اشتوكة:النائبة “5”مليكة هاشمي باقية في منصبها رغم كيد الكائدين و المتربصين بنضالها

اثنين اشتوكة:النائبة “5”مليكة هاشمي باقية في منصبها رغم كيد الكائدين و المتربصين بنضالها

توصلت السيدة مليكة هاشمي النائبة الخامسة لرئيس جماعة اشتوكة التابعة اداريا و جغرافيا الى عمالة اقليم الجديدة برسالة من السيد محمد الكروج عامل الاقليم تخبرها باستمرار وضعها الطبيعي بذات الجماعة كمستشارة ضمن مستشاري المعارضة .

الرسالة التي بعث بها عامل الاقليم الى المستشارة جاءت كرد على المقرر المتخذ  في شأن المستشارة السيدة مليكة هاشيمي برسم الدورة الاستثنائية التي احتضنها مقر الجماعة بتاريخ 12 دجنبر 2017 و الذي جاء غير متضمن لمنطوق الاقالة للمستشارة المعنية و التي وضحت لجريدة دكالةميديا24 بعد اتصال هاتفي مباشرة بعد توصلها بالكتاب العاملي لتوضيح ما يجري و يدور في كواليس الاقالة أو طلب الاستقالة . السيدة مليكة هاشمي وضعت بما يقطع الشك من اليقين بأن الأمر لا اقالة و لا استقالة الا في مخيلة الرئيس و أغلبيته التي أرادت أن توهم السكان و أنصار المستشارة بأن صلاحياتها أصبحت مجمدة و لا حق لها لتبني ملفات منتخبي دائرتها  و الدفاع عن مصالحهم في مجالات مختلفة .

نفس المتحدثة , أشارت في ردها على المكالمة الهاتفية بأن الرئيس و أغلبيته صادقوا على طلب اقالة وجهوه الى المحكمة الادارية في دورة 2017/12/12 لاتخاذ المتعين في حقها -موضوع طلب الاقالة الذي تمت احالته على المحكمة الادارية- .

بهذه الرسالة التي وجهها عامل اقليم الجديدة الى المستشارة مليكة هاشمي يكون قد وجه صفعة قوية الى رئيس الجماعة و أغلبيته .