أخر تحديث : السبت 14 يوليو 2018 - 9:57 مساءً

احد اولاد افرج:-البناء العشوائي- هل هو تواطؤ أم تحدي للسلطة؟ “الصورة”

مباشرة بعد حفل تنصيب رجال السلطة بتاريخ 27 يونيو بمقر عمالة الجديدة , تناولت جريدة “دكالةميديا24” موضوعا اختارت له عنوان”ملـفات حـارقة و ثقيلة على طاولة قائد قيادة اولاد افرج , هل جاء الوقت لنفض الغبار و اخراجها من سلة المهملات ؟” من خلاله وضعت الجريدة خارطة طريق للملفات التي تتم معلجتها بكل حزم و مسؤولية من طرف قائد قيادة اولاد افرج المعين حديثا على رأس القيادة التي تنعث بالتقصير في المسؤولية من ناحية محاربة البناء العشوائي , احتلال الملك العمومي و عرقلة السير من طرف العربات المنتشرة كالفطر .

و حسب عدد من المتتبعين للشأن المحلي بأولاد افرج الذين استبشروا خيرا بتعيين قائد شاب له من التجربة ما يمكنه من التصدي لكل أشكال الفساد بالمنطقة بعدما ورثت خرابا و تشويها لجماليتها بعد استفحال ظاهرة البناء العشوائي في عهد القائد السابق الى وجهة أخرى  .لكن ظن المستضعفين  و المتتبعين فان  السلطات المحلية قد رفعت الراية البيضاء أمام مافيا البناء العشوائي الذي يباشر  في عدة أحياء بقيادة اولادافرج دون أدنى تدخل من الجهات المسؤولية، و في خرق سافر لقانون التعمير.

ورغم ما يخوله قانون التعمير الجديد من سلطة قوية  لموظفي وزارة لداخلية ، إلا أن المشكل يكمن في انعدام التطبيق السليم للقانون .

الصورة المرافقة للخبر فهي من أحدث ما أسفر عنه تحدي مافيا البناء العشوائي في عهد القائد المعين حديثا  الأخبار الواردة من هناك تقول بأن الصورة التقطتها احدى العدسات  من الحي الإداري بحيث  استغلال النفود من قبل الجهة التي تقوم بالبناء العشوائي و جريمة تكمن في تغيير معالم بناية هي ملك للدولة المغربية دون أن تطالها يد القانون..؟

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :