أخر تحديث : الإثنين 16 يوليو 2018 - 8:30 مساءً

أربعاء العونات:مقتل شخص في ظروف غامضة

حسناء الحيرش

كثرت جرائم القتل و تعددت اسبابها و ظروفها . و لا يمر يوم الا و ميلاد جرائم يسمع عنها هنا  و هناك يهتدى لمرتكبيها من طرف الجهات المختصة و يتم القبض عليهم مع تقديمهم الى العدالة و معاقبتهم حسب حجم الجرائي يقترفونها , كما تبقى جرائم غامضة يصعب حلها وفك رموزها  . و خير دليل على دلك الجريمة الشنعاء التي اهتزت لها ساكنة العونات و اصبحت حديث الصغير و الكبير .

 بأربعاء العونات التي اهتزت لها الساكنة صباح يوم السبت 14 يوليوز الجاري على وقع صدمة ألمت بعائلة الفقيد  ،“سعيد ” البالغ من العمر قيد حياته 48 سنة  غير متزوج . و حسب تصريحات بعض أفراد العائلة أنه وجد طريحا على الأرض ملطخا بالدماء و كما  تم تداوله حسب أقوال نفس الشخص  أن سبب الإعتداء  يعود الى كون الضحية قد باع  باع بقرة ،و قد ظن المعتدي أو المعتدون  ان بحوزته مبلغا ماليا لذا تم الاعتداء عليه .

الفقيد حسب تصريحات بعض معرفه و أصدقائه كان معروفا بطيبوبته و عدم عدائيته لأحد و خجول  ، محبوب من طرف الجميع .
و في ذات الجريمة فتحت الضابطة القضائية بحثها بتعليمات من النيابة العامة .

 

الجريدة غير مسؤولة عن اراء اصحابها فهي تبقى ملك لهم ولا تتحمل رفقة الطاقم الاداري سوء الفهم من طرف القراء المحترمين.

عن مدير الموقع -

محمد الدغمي مدير موقعي دكالةميديا24 و ELJADIDAPUB24 عمل مراسلا بعدة منابر اعلامية ورقية منذ سنة 1994 والكترونية حاصل على شواهد تقديرية في المجال الصحفي راكم خبرة اعلامية , القدرة على التحمل للحصول على المعلومة , التواصل المستمر للوقوف على الوقائع و نقلها بكل حياد و تجرد و مسؤولية من عين المكان . للاتصال :0666022804 = 0601961955 . البريد الالكتروني:DOUKKALAMEDIA@GMAIL.COM

أوسمة :